منتـُدىً القروبً العمـآآني ُ ╚

يــأـإهلاـأ ومـرح ـبـأًً لكل الــ]ـي كول شـآـإركوـأ ولاتندمــوـأإ...


فديـتكم انــآـإ مـأــإ اقبل اح ـ~ـ~ـ~ـد يدخ ـل ولاـأ يسـجل..,

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتـُدىً القروبً العمـآآني ُ ╚

يــأـإهلاـأ ومـرح ـبـأًً لكل الــ]ـي كول شـآـإركوـأ ولاتندمــوـأإ...


فديـتكم انــآـإ مـأــإ اقبل اح ـ~ـ~ـ~ـد يدخ ـل ولاـأ يسـجل..,

منتـُدىً القروبً العمـآآني ُ ╚

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتـُدىً القروبً العمـآآني ُ ╚

القروبً العمـآآني ُ


3 مشترك

    قصه جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ

    miss malak
    miss malak
    المبدعينً


    عدد المساهمات : 16
    تاريخ التسجيل : 07/02/2011
    الموقع : الكــويت~

    قصه  جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ  Empty قصه جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ

    مُساهمة  miss malak الإثنين فبراير 07, 2011 11:20 pm

    جرحني حبي الأول طعني طعنة قاسيه

    القصه واقعيه و فيها شوي من الخيال غيرت الاسامي وبعض الاماكن للتحفظ و القصه انا عايشتها وصارت لناس عزيزين على قلبي وراح انزل البارتات كل يومين ان شاء الله


    بسم الله الرحمن الرحيم


    ( 1 )



    شوق عمرها 17 سنه للحين ماكملت 18 و اول سنه لها بالجامعه بكلية العلوم و بتحول علوم اجتماعية
    طولها وسط وضعيفه ملامحها حلوه عيونها وساع و خشمها صغير و شفايفها صغار واهي بطلة قصتنا .

    ساره : رفيجة شوق روح بالروح عمرها 18 سنه و هم اول سنه لها بالجامعه و مع شوق بيحولون علوم اجتماعيه قصيره و متروسه و ملامحها بيبي فيس .

    محمد : بطل قصتنا الثاني عمره 20 سنه ويدرس بمصر حقوق متروس وطوله 170 مملوح و عنده غمازه بخده اليمين ؟

    وباجي الشخصيات بالقصه


    4\10 \ 2009

    ساعه 5.45 الصبح رن المنبه عند كل من شوق و ساره

    شوق قامت سكرت المنبه بدخلة امها

    ام شوق : ها شوق قمتي ؟

    شوق : أي يمه قعدت الحين بقوم اغسل و ابدل

    ام شوق : وشوفي بعد ساره قامت ولا لا عشان لا تتأخرون لا تنسون اليوم زحمه

    شوق : ان شاء الله

    شوق تدق على ساره

    ساره : ألو

    شوق : هاا قمتيي

    ساره : أي , شوقوو شنو بتلبسين اليوم ؟

    شوق : مادري يمكن قميص ابيض وبنطروني الجينز

    ساره : واي متوتره مادري شسوي حدي خاايفه

    شوق : سكتيي والي يسلمج بروحي مو ناقصه احس بطني يعورني

    ساره : انزين قومي بدلي لا نتأخر

    شوق : ان شاء الله يلا قلبي ويهج

    قامت شووق تبدل ولبست بنطرون جينز و قميص ابيض و لبست حجابها وحطت مكياج خفيف

    ساره لبست قميص ابيض وفوقه جوليه مشير وبنطرون جينز

    ام شوق بالسياره تنطر شوق عشان تمر ساره وتقطهم الكليه


    ركبت شوق السياره ومرو ساره عشان يروحون مع بعض

    شوق : وااي متووتره بطني يعورني

    ام شوق : أي عادي اول يوم جذي وضع طبيعي

    شوق : ساروو احس مو مصدقه حياة يديده

    ساره : أي واللله من الثنوي لي الجامعه

    شووق : أي حددده شعوور مادري شلون

    ام شوق : يلا وصلنا

    شوق : واي يمه بطني

    ام شوق : هههههه سمي بالرحمن

    شوق : يمه ادعيلنا

    ام شووق : الله يوفقكم و لا تنسين تدقين تشوفين اخوج وينه عشان يدليكم

    شوق : أي ان شاء الله

    نزلو شوق و ساره ودقت شوق على اخوها

    نوقف شوي هني وخل نتكلم عن اخو شوق شوي

    خالد عمره 20 سنه وثالث سنه بالجامعه علوم اداريه طوله متوسط ومقرع و شوي عريض اكبر اخوانها
    حبوب وطيب بس اذا عصب فقد اعصابه

    شوق : الو , خالد ويينكم انا بالكليه

    خالد : هاا شووق والله بالطرييج نطريني الحين بيي

    شوق : بسرعه والله متوتره ما ادل مكاان

    خالد : شدعووه شووق بياكلوونج هناك

    شوق : أي شدرااني يلا تعال

    خالد : انزين والله ياي لا تحنين

    شوق : انزين باي


    ساره : ها شقال ؟

    شوق : يقول الحين ياي خل نقعد على ما ايي

    ساره : اوك يلا

    ربع ساعه ولا يدق خالد على شوق

    خالد : ها وينج .؟

    شوق : اول ماتدش تلقاني قاعده بالطاولات

    خالد : اوك

    شوي ولا تشوف شوق خالد من بعيد قامت له وضلت ساره قاعده

    خالد : اذيتيني والله حنه حنه

    شوق : ههههههههه شسوي اول يوم لي بعد

    خالد : ههههه وين جدولج خل اشوفه

    شوق : كاهوو

    خالد : أي زيين محاظرتج بمنبى 3 والثانيه بشويخ سلوم ولد عمي يدليج هناك

    شوق : انزين دلني الاولى ودلني الكليه

    خالد : اوك امشي جدامي صايرلج مرشد سياحي هني ونادي رفيجتج

    شوق : ههههههه أنزيين لا تحن

    خالد : طااااع هذي مادري منو الحنه الحيين

    شوق : ههههههههههههه

    شوق راحت حق ساره ونادتها

    واهم يمشوون خالد يدليها الكليه عقب ماخلصوو راح خالد شويخ ودشو شوق وساره محاظرتهم

    واهم قاعديين ينطرون محاظرتهم تبدي شافت شوق رفيجتها ايام المتوسط

    قامت سلمت عليها

    شوق : هلا والله شلوونج شخباارج ؟

    ناديه : تمام وانتي شلوونج

    شوق : الحمدالله , عاااش من شاافج يالقااطعه

    ناديه : انا ولا انتي , امبيي شووقوو ضعفااانه حدج مختفيييه

    شوق : هههههه شفتي شلوون

    عقب السلام والسوالف راحت شوق قعدت يم ساره

    بدت محاظرتهم كان عليهم تمهيدي انجليزي وعقب ماخلصت دقت شوق على امها عشان تاخذهم وتوديهم

    شويخ .

    ادري بنات البارت قصير ومافيه احداث بس هذا ولا شي بس كمقدمه اذا شفت تشجيع بكمل

    ومثل ماقلت ترا كبداية مافي احداث تذكر و بنزل بارتات كل يومين و اذا صارتلي ظروف راح ابلغكم واتقبل النقد و بنات سوري اذا في في بدليات او اي شي غلط لاني اول مره اكتب رواية وابي تشجيعكم ورايكم واتقبل النقد
    عمانية والنعم بالله
    عمانية والنعم بالله
    Admin


    عدد المساهمات : 88
    تاريخ التسجيل : 07/02/2011
    العمر : 29
    الموقع : عمــآن

    قصه  جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ  Empty رد: قصه جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ

    مُساهمة  عمانية والنعم بالله الإثنين فبراير 21, 2011 10:49 am

    قصه  جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ  71159 يسلموو قصه  جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ  71159
    ولد قطر
    ولد قطر
    المـشرفين
    المـشرفين


    عدد المساهمات : 33
    تاريخ التسجيل : 14/02/2011
    العمر : 27
    الموقع : دولة قطر

    قصه  جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ  Empty رد: قصه جرحني حبي الاول وطعني طعنه قاااااااسيهـ

    مُساهمة  ولد قطر الثلاثاء فبراير 22, 2011 2:28 pm

    شكرااااااااااااا و يسلموووووووووووووووو على القصه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة نوفمبر 22, 2024 2:01 pm